5 Simple Techniques For كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

يوجد في الشيخ زايد، ويتميز بالتصميمات الرائعة التي تحتوي عليها وحداته السكنية، والتي تتنوع بين الشقق، والفلل، التوين هاوس، التاون هاوس، وتطل جميع الوحدات السكنية على المساحات الخضراء الرائعة.

اختارت شركة سيتي إيدج أن يكن موقع كمبوند باروك أحد أكثر المواقع تميزًا بـ العاصمة الإدارية الجديدة.

والذى يعد من أحدث المشروعات الموجودة بالعاصمة الإدارية ، والتى سيتم تنفيذها بناء على معايير حضارية جديدة ذات بنية تحتية عالية، لتجسد لك مفهوما جديدا حول حياة أكثر راحة ورفاهية من خلال توفير المعيشة الفاخرة إلى جانب الرفاهية العملية، وجميع المرافق الأساسية، التى تأخذك إلى تجربة حياة جديدة بالكامل قد لا تتوفر فى أماكن أخرى.

كما يتميز الكمبوند باحتوائه على جميع الخدمات والمرافق، ومنها المطاعم، نادي رياضي واجتماعي، حمام سباحة.

الشركة المنفذة: هي شركة جراند بلازا للإستثمار العقاري السياحي، وهي إحدى الشركات الكبرى والهامة هي هذا المجال وقد نفذت العديد من المشروعات الفريدة والمتميزة. 

موقع جولف سنترال بالم هيلز: اسعار كمبوندات التجمع الخامس يقع المول في مدينة القاهرة الجديدة.

كمبوندات التجمع الخامس يضم كلاً من، مستشفيات حكومية وتخصصية،مؤسسات عالمية منها البنك الأهلى وبنك اسماء كمبوندات التجمع الخامس عودة والبنك الأهلي القطري ، ومول كايرو فيستيفال، ومول الداون تاون، وميتنج بوينت، وسفن ستارز مول.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل الكمبوند بين الشقق والبنتهاوس.

يقع كمبوند القطامية هايتس بقلب القاهرة الجديدة في التجمع الخامس على شارع التسعين والطريق الدائري.

يضم العديد من الخدمات كالبنوك، والمدارس، ومراكز التسوق والعديد من الشركات العالمية، وخدمات ومرافق هامة.

كما دليل كمبوندات التجمع الخامس تتميز المواسير الداخلية والخارجية بثقوب لتسهل من عملية ربطها لذلك الماسورتين متداخلين مع بعضهما البعض.

موقع الكمبوند: يقع الكمبوند فى التجمع الخامس عند شارع التسعين الرئيسي. 

بالم هيلز قطامية من افضل كمبوندات في مصر سواء للسكن، أو للاستثمار، ويقع هذا الكمبوند على مساحة مليون كيلو متر مربع، وتتنوع به الوحدات السكنية مثل الشقق، الفلل، الدوبلكس، التاون هاوس.

يقع المشروع بالتجمع الخامس على شارع التسعين بالقرب من الدائري الإقليمي دليل كمبوندات التجمع الخامس وطريق العين السخنة، ويبعد بمسافة خمس دقائق عن الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي.

Report this wiki page